Juba News

The Voice of Truth

يوهانس فوك:يقدم إستقالته بسبب توقف النشاط الرياضي بجوبا

#جوبا_نيوز Juba-News



قدم رئيس نادي ناصر الرياضي جوبا ، استقالته مساء اليوم من منصبه رئيساً للنادي ، بصورة مفاجئة للجمعية العمومية نادي ناصر الرياضي . و اتحاد جوبا المحلي لكرة القدم .
و لقد عزا فوك أسباب الإستقالة إلى تعليق النشاط الرياضي للاتحاد المحلي ، بسبب الخلافات بينه و بين الاتحاد العام لكرة القدم حول إدارة استاد جوبا الدولي .
وهو ما وصفه على حد تعبير “في بيان استقالته التي تلقت جوبا-نيوز نسخة منها” بأنه أصيب بغيبة أمل بعد أن قدم كل ما يستطيع “مادياً ، معنوياً” لفريق ناصر الا ان الصراع الإداري بين الاتحاد المحلي و العام اوقف النشاط الكروي تماماً .

و أفاد أنه كرئيس لنادي ناصر حاول نزع فتيل الأزمة من خلال المبادرة التي قدها شخصياً كرئيس للنادي مستغلاً وظيفته السابقة كنائب سابق لرئيس اتحاد جنوب السودان لكرة القدم وأحد المؤسسين، والتي قمت فيها بالوساطة بين وزارة الشباب والرياضة ، واتحاد جنوب السودان لكرة القدم لتقريب وجهات النظر، وتجاوز الخلافات حول إدارة الملعب، إلا أن الأطراف الأخرى قاومت بعناد وباءت تلك الجهود بالفشل.
و بناء على ما سبق فقد تقدم موسي باستقالته تنديداً و تعبيراً عن خيبة أمله في حل الأزمة و توقف النشاط الكروي ، قائلاً: ربما يستمر هذا الوضع إذا تم إعادة انتخاب نفس الوجوه في الجمعية العمومية القادمة للاتحاد المحلي المعزم انعقاده الاسبوع المقبل .
ختاماً شكر يوهانس جميع أعضاء الجمعية العمومية لنادي ناصر على الفرصة ، و الثقة و عبر عن استمتاعه بالعمل الجماعي و تعاون زملاءه ، أمضيت فترة ثمينة في حمايته المهنية على حد قوله في بيان الاستقالة .

ومع ذلك، أود أن أشكر جميع أعضاء الجمعية العمومية لنادي ناصر على الفرصة والثقة التي أولوني إياها خلال العام الماضي. لقد تعلمت الكثير خلال فترة وجودي هنا واستمتعت بالتعاون مع زملائي. سأأخذ الكثير مما تعلمته معي في مسيرتي المهنية وسأنظر إلى الوقت الذي أمضيته هنا باعتباره فترة ثمينة من حياتي المهنية ، الذي شاركها عبر صفحته الشخصية بالفيس بوك .

اشترك في النشرة الإخبارية

من أجل مواكبة التطورات

تم الاشتراك يرجي المحاولة لاحقاً